وحدات تحكم الألعاب

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

أفضل مشغل العاب فيديو

إذا كنت ترغب في اللعب، فأنت بحاجة إلى شراء أحد وحدات التحكم مميزة. اليك أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لشرائها في 2023.

أحدثت الألعاب ثورة في طريقة استرخاء الناس. بغض النظر عن عمرك أو من أين أنت، كل ما تحتاجه هو وحدة تحكم، ويمكنك لعب ألعاب فيديو مسلية في غضون ثوانٍ. بعضها من المفترض أن تُلعب معًا، والبعض الآخر يُفترض أن تُلعب بمفردها. واعتمادًا على وحدة التحكم في الألعاب، يمكن تشغيل بعض الألعاب عبر الإنترنت حتى تتمكن من اللعب مع أي شخص في أي مكان في العالم.

نظرًا لأن كل وحدة تحكم لها خصائصها الفريدة، اعتمادًا على نوع اللاعب الذي أنت عليه، فقد قمنا بترتيب اختيارات رائعة تناسب الجميع، من المبتدئين إلى اللاعبين العاديين إلى اللاعبين الأكثر جدية. تتمثل الفروق الرئيسية بين وحدات التحكم في قدرات الأداء والألعاب المتاحة ووحدات التحكم، لذلك نتعمق في هذه الميزات. عند الاختبار في المختبر، قمنا بتقييم راحة وحدة التحكم، وإمكانية النقل، وسهولة الاستخدام، ومدى جودة وحدة التحكم، وأي وحدات تحكم بها أفضل مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة. أفضل اختياراتنا:

1. أفضل جهاز ألعاب فيديو محمول باليد Nintendo Nintendo Switch – طراز OLED

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

إن Nintendo Switch OLED هو أحدث وحدة تحكم من Nintendo، وشاشة OLED المحدثة قادرة على توفير رسومات أكثر إشراقًا ووضوحًا مقارنة بسابقاتها. على جانبي الشاشة توجد وحدة التحكم المسماة Joy-Con، وتتيح لك شاشة اللمس التنقل بين القوائم بنقرة واحدة. يمكنك تشغيل وحدة التحكم في الوضع اليدوي للعب أثناء التنقل، أو يمكنك توصيلها بجهاز تلفزيون لتعدد اللاعبين أو تجربة غامرة أكثر.

وحدة التحكم: يتم توصيل وحدة التحكم، المعروفة أيضًا باسم Joy-Con، بأي من جانبي الشاشة حتى تتمكن من اللعب في الوضع اليدوي. يوجد أيضًا حامل مدمج على الشاشة، لذلك إذا كان لا يمكنك الاتصال بجهاز تلفزيون ولكنك لا ترغب في اللعب في الوضع اليدوي، يمكن إزالة وحدات التحكم بحيث لا يزال بإمكانك الاسترخاء والاسترخاء أثناء اللعب – كل نصف وحدة التحكم تدخل في يد واحدة. إذا كنت معتادًا على وحدة تحكم تقليدية، فإن وحدة التحكم تأتي مع مرفق يسمح لك بإنشاء وحدة تحكم واحدة باستخدام القطعتين غير المتصلين. واحدة من أفضل ميزات Switch هي أنه يمكن تقسيم Joy-Con فعليًا بين شخصين، مما يخلق لعبة سهلة للاعبين. اشترِ Joy-Con واحدًا آخر، وفجأة يمكن لما يصل إلى أربعة أشخاص اللعب.

طريقة اللعب: من أجل ممارسة الألعاب، لديك خيار شراء خراطيش أو تنزيل ألعاب من متجر Nintendo Online E-Shop. الخراطيش صغيرة الحجم وتناسب فتحة في الجزء العلوي من Switch OLED. يمكن لعب الألعاب على الفور إذا كان لديك خرطوشة – لا حاجة إلى تنزيل إضافي. تأتي وحدة التحكم مع 64 جيجا بايت من التخزين المدمج لتنزيل الألعاب. كما أنه يتميز بفتحة بطاقة SD، والتي تتيح لك تحميل ألعابك على بطاقة ذاكرة لتوسيع التخزين بمقدار الضعف على الأقل.

سهولة العب: أحب المختبرين مدى سهولة لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع أشخاص آخرين في نفس الغرفة. وبسبب حجمها، يمكنك لعب هذه الألعاب متعددة اللاعبين في أي مكان تريده. اعتمادًا على اللعبة، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى ثمانية أشخاص يلعبون على وحدة تحكم واحدة. تتصل وحدات التحكم الإضافية بسهولة بوحدة التحكم.

ألعاب حصرية: Super Mario Odyssey ،Legend of Zelda: Breath of the Wild ،Super Smash Bros: Ultimate ،Animal Crossing ،Ring Fit ، Nintendo Switch Sports

مواصفات الجهاز:

  • معالج GPU NVIDIA Custom Tegra
  • مستشعرات مدمجة، مقياس تسارع، جيروسكوب، مستشعر سطوع
  • دقة تصل إلى 1080 بكسل عبر التلفزيون، حتى 720 بكسل عبر الشاشة المدمجة
  • فتحة خرطوشة محرك الأقراص
  • عمر البطارية من 4 إلى 9 ساعات بدون توصيل، حسب الاستخدام
  • تخزين 64 جيجا بايت + توسيع SD

2. فضل وحدة تحكم ألعاب، Xbox Series S

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب ولكنهم لا يحتاجون إلى وحدة تحكم قوية بالكامل، فإن Xbox Series S هو نسخة بسيطة من Xbox Series X من حيث التكنولوجيا، لكنه أرخص بـ 200 دولار ولا يزال قادرًا على فعل ما تستطيع Series X القيام به من حيث محتوى اللعبة والوظائف العامة. السلسلة S أصغر بكثير، لذا إذا كنت ترغب في إحضار وحدة التحكم الخاصة بك إلى منزل صديقك، فمن السهل القيام بذلك.

أجهزة التحكم: تعمل وحدات تحكم Xbox بالبطارية وتتصل لاسلكيًا بوحدة التحكم. اعتمادًا على اللعبة، يمكن أن يكون لديك عادةً ما يصل إلى أربعة وحدات تحكم متصلة بجهاز Xbox واحد في كل مرة. يمكنك حتى استخدام وحدة التحكم لحفظ ومشاركة لحظات اللعب التي تريد تذكرها. من الممكن أيضًا أن يكون لديك حسابات منفصلة حتى يتمكن كل فرد في العائلة من اللعب بطريقته الخاصة. يمكنك إعداد كلمات المرور باستخدام وحدة التحكم (حيث يمثل كل زر على وحدة التحكم رقمًا معينًا) حتى لا يتمكن أي شخص من العبث باللعبة المحفوظة لأي شخص آخر.

طريقة اللعب: لا يوجد محرك أقراص في هذا الجهاز، لذا من أجل ممارسة الألعاب على وحدة التحكم هذه، يمكنك إما تنزيلها من Xbox Marketplace أو الاشتراك في Xbox Game Pass. هناك مستويان – إما 10 دولارات أو 15 دولارًا في الشهر – وحتى في المستوى الأرخص، يمكنك الوصول إلى مئات ألعاب الفيديو عبر وحدة التحكم. بعض الألعاب لا تحتاج حتى إلى التنزيل. يمكنك اللعب عبر Xbox Cloud Gaming الجديد الحاصل على براءة اختراع من Xbox، حيث يمكنك بث اللعبة عبر السحابة. بالنسبة لأولئك الذين يتعين عليك تنزيلهم، لديك 512 جيجابايت من مساحة التخزين المدمجة على وحدة التحكم الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، يمكنك إرفاق محرك أقراص ثابت خارجي، مما يسمح لك بزيادة مساحة التخزين الخاصة به بأكثر من الضعف.

سهولة العب: أُعجب خبراؤنا بميزة البث حيث لم يكن عليهم تنزيل المحتوى. لقد صُدموا بمدى جودة أداء الألعاب عبر السحابة، مع القليل من التباطؤ أو فقدان معدل الإطارات. لا يزال هناك تحسن طفيف في الرسومات بعد تنزيل اللعبة مقابل اللعب عبر السحابة، ولكن بشكل عام، تعمل الميزة بشكل جيد.

ألعاب حصرية: Forza Horizon 5 و Halo Infinite و Microsoft Flight Simulator و Gears of War 5

مميزات الجهاز:

  • معالج رسومات GPU 4 TFLOPS 20 CUs @ 1.565 GHz Custom RDNA 2 GPU
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 10 جيجا بايت GDDR6128
  • معدل الإطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية
  • الدقة 1440p
  • محرك الأقراص N / A
  • التخزين: 512 جيجا بايت مخصص NVME SSD + قدرات محرك خارجي

3. أفضل وحدة ألعاب فيديو للعائلات Sony PlayStation 5

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

يعد بلايستيشن 5 أقوى وحدة تحكم من Sony حتى الآن، مع محرك أقراص الحالة الصلبة 825 جيجابايت. هذا يعني أن لديها سعة تخزين تبلغ 825 جيجا بايت، ويسمح لك محرك الحالة الصلبة ببدء وتحميل الألعاب بشكل أسرع من أي وحدة تحكم بلاي ستيشن قبلها. يوجد إصداران من PS5: أحدهما يحتوي على محرك أقراص والآخر رقمي بحت. إذا كنت لا تزال تستمتع بامتلاك نسخ مطبوعة من ألعابك، فاختر الإصدار مع محرك الأقراص، على الرغم من أنه أغلى من وحدة التحكم الرقمية فقط.

وحدة التحكم: تتميز وحدة التحكم بسهولة الفهم، مع ردود فعل لمسية (الاهتزازات التي تسببها بعض الإجراءات داخل اللعبة) والمشغلات التكيفية الفريدة لوحدة التحكم PS5. هذا يعني أنه في بعض الألعاب، يمكن للمحفزات الخلفية لوحدة التحكم ضبط التوتر لجعل الضغط أسهل أو أصعب اعتمادًا على ما يحدث في اللعبة. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب لعبة إطلاق نار، يمكن لوحدة التحكم محاكاة ما سيشعر به الزناد في الواقع، مما يزيد من عامل الانغماس. كما أن لديها أيضًا إمكانات المشاركة، لذلك إذا حدثت لحظة أثناء إحدى الألعاب التي تريد مشاركتها مع أصدقائك، فاضغط على زر ويحفظ أحدث طريقة لعب لديك بحيث تكون متاحة للتحرير والإرسال إلى أي شخص تريده.

طريقة اللعب: يتمتع بلايستيشن 5 بإمكانيات عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت. من أجل اللعب عبر الإنترنت، هناك مستويات اشتراك متنوعة يمكنك شراؤها. المستوى الأول والأرخص هو 60 دولارًا سنويًا ويسمح بالوصول إلى العديد من الألعاب المجانية شهريًا، والقدرة على لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والتخزين السحابي، وألعاب PS5 الحصرية وخصومات على الأجهزة. إذا كنت ترغب في الترقية، بحد أقصى 120 دولارًا سنويًا، يمكنك بث المئات من ألعاب PlayStation القديمة مجانًا، بدءًا من أول PlayStation وصولاً إلى PlayStation 4. من المهم ملاحظة: إذا اخترت لعب F2P فقط (مجانًا للعب) الألعاب، فأنت لست بحاجة إلى الدفع مقابل الوصول عبر الإنترنت.

سهولة العب: في حين أنه قد يكون أمرًا مخيفًا أن يتم تشغيله لأول مرة، فإن عملية بدء التشغيل والتنقل ليست معقدة للغاية بمجرد أن تعتاد عليها. قال أحد المختبرين، “لقد استغرق التنقل في القوائم بعض الشيء للتعلم، ولكن بمجرد القيام بذلك، يصبح كل هذا منطقيًا.”

ألعاب حصرية: Horizon Forbidden West و Ghostwire: Tokyo و Gran Turismo 7 و Stray و Ratchet و Clank: Rift Apart

مواصفات الجهاز:

  • وحدة المعالجة المركزية 3.5 جيجا هرتز، ثماني النواة AMD Zen 2
  • GPU 10.3 teraflop RDNA 2 GPU
  • ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت GDDR6
  • معدل الإطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية
  • دقة 4K
  • محرك الأقراص نعم، ولكن يوجد خيار رقمي فقط
  • سعة تخزين مخصصة 825 جيجا بايت SSD + قدرات محرك أقراص ثابتة خارجي

4. أفضل جهاز ألعاب الفيديو للمبتدئين، Xbox Series X

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

اكس بوكس سيريس X هو جهاز Xbox الأكثر تقدمًا مع مظهر أنظف وأعلى دقة فيديو لأي وحدة تحكم Xbox حتى الآن. يحتوي على محرك أقراص، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تنزيل الألعاب على محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) سعة 1 تيرابايت. يجعل SSD وحدة التحكم أسرع وأكثر هدوءًا وبشكل عام أقوى من سابقاتها. إنها وحدة تحكم كبيرة، تقف على ارتفاع حوالي قدم في الوضع الرأسي، ولكن يمكن توجيهها أفقيًا أيضًا.

وحدة التحكم: وحدة التحكم في الواقع أصغر من وحدات التحكم التي سبقتها. يتيح ذلك مزيدًا من الراحة في أيدي الأطفال، بينما يظل مريحًا بدرجة كافية لاستخدامه من قبل شخص بالغ. تحتوي كل وحدة تحكم على مقبس سماعة رأس، لذا لا تتردد في توصيل بعض سماعات الرأس حتى تتمكن من التحدث إلى أصدقائك أثناء اللعب المباشر والاستماع إلى اللعبة من خلالها. يمكنك أيضًا استخدام بعض سماعات البلوتوث إذا كنت لا ترغب في توصيل كل شيء عبر سلك.

طريقة اللعب: إذا كنت جديدًا في عالم الألعاب، فابحث في الحصول على Xbox Game Pass. أنت تدفع بحد أقصى 15 دولارًا شهريًا، ويمكنك الوصول إلى مئات الألعاب من ألعاب الأجيال القديمة إلى الإصدارات الجديدة تمامًا وحتى الألعاب المستقلة. بينما تم تصميم وحدة التحكم هذه لممارسة الألعاب، إلا أنها تتمتع أيضًا بوظيفة البث التلفزيوني. لا داعي لشراء تلفزيون ذكي عندما يمكنك الحصول على وحدة تحكم مع القدرة على اللعب وبث تطبيقاتك المفضلة في جهاز واحد.

سهولة الاستخدام: على الرغم من أننا لم نحصل على فرصة لاختبار هذا الجهاز في مختبرنا، فقد عملنا مع الأفراد الذين لعبوا كل وحدة تحكم تقريبًا وطلبوا أفكارهم حول Xbox Series X. لقد أحبوا مدى سهولة التنقل من خلال Xbox، وكذلك مدى سرعة بدء كل شيء وتحميله بسبب محرك الحالة الصلبة.

ألعاب حصرية: Sable ،Forza Horizon 5 ،The Artful Escape ،Halo Infinit ،Microsoft Flight Simulator

مواصفات الجهاز:

  • معالج 12 TFLOPS ، 52 CUs @ 1.825 GHz Custom RDNA 2 GPU
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 16 جيجا بايت GDDR6 مع ناقل بعرض 320 بت
  • معدل الإطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية
  • دقة تصل إلى 4k
  • محرك الأقراص نعم
  • تخزين 1 تيرا بايت مخصص NVME SSD + قدرات محرك أقراص ثابتة خارجي

5. أفضل وحدة تحكم Nintendo Switch متعددة اللاعبين

أفضل 5 وحدات تحكم ألعاب الفيديو لعام 2023، وفقًا لاختبار الخبراء

نينتندو سويتش الأصلي هو ما أعاد Nintendo إلى واجهة أجهزة الألعاب. بسيطة، صغيرة، محمولة لكنها قوية، إنها وحدة تحكم ألعاب يمكن لأي شخص اقتنائها، سواء كنت جديدًا في ألعاب الفيديو أو لاعبًا مخضرمًا. على الرغم من أن الشاشة ليست متطورة مثل طراز OLED أعلاه، إلا أن هذا يعد تباينًا أرخص لا يزال بإمكانه التعامل مع جميع ألعاب Switch بشكل مثالي. إنه قادر على أن يكون جهازًا محمولًا ومتصلًا بالتلفزيون.

اجهزة التحكم: تمامًا مثل Switch OLED، يمكن توصيل وحدات التحكم أو Joy-Con بالشاشة للوضع اليدوي أو فصلها. عند فصله، يمكنك توصيل الشاشة بالتلفزيون أو استخدام الحامل المدمج القادر على حمل الشاشة بنفسه. إذا كان من غير المريح حمل وحدة التحكم بشكل فردي في كل يد، فلا تتردد في استخدام ملحق وحدة التحكم الذي يأتي مع وحدة التحكم، مما يسمح لك بدمج الأجزاء المنفصلة من Joy-Con في جهاز واحد.

طريقة اللعب: من أجل ممارسة الألعاب على وحدة التحكم هذه، يمكنك إما شراء قرص لعبة أو تنزيل لعبة من متجر Nintendo عبر الإنترنت. يتم تثبيت خراطيش الألعاب على الفور، حتى تتمكن من اللعب على الفور. عند تنزيل لعبة، يكون لديك حوالي 32 جيجا بايت من مساحة التخزين المتاحة للاستخدام، ويمكنك شراء بطاقة SD التي يتم إدخالها مباشرة في المحول الخاص بك للحصول على مساحة تخزين أكبر. أثناء اللعب، يمكنك بالطبع استخدام وحدات التحكم، لكن بعض الألعاب تسمح لك باستخدام الشاشة نفسها لتنفيذ إجراءات معينة. مفاجأة – إنها شاشة تعمل باللمس!

سهولة الاستخدام: قامت وحدة التحكم هذه أيضًا بتطبيق العديد من أجهزة الاستشعار المختلفة للسماح لك بلعب الألعاب بطرق فريدة أكثر. باستخدام جيروسكوب مدمج (مستشعر قادر على تحديد اتجاه جهازك)، يمكنك توجيه القوس والسهم في لعبة واحدة عن طريق إمالة الشاشة في الوضع اليدوي. إذا كنت تلعب لعبة رياضية مثل التنس، فيمكنك تأرجح Joy-Con كما لو كنت تتأرجح في مضرب تنس. أعادت Nintendo تخيل ألعاب الفيديو التدريبية القديمة لتصبح أكثر تفاعلية من أي وقت مضى. هناك ملحقات تسمح لك بإرفاق Joy-Con بجسمك، مما يسمح لك بالقفز والركض لجعل شخصيتك تقفز وتجري في اللعبة. إن ممارسة ألعاب كهذه مع الأصدقاء أو العائلة هو ما يجعل Switch ممتعًا للغاية! قال أحد المختبرين، “إن جهاز Switch مثالي لأي شخص في العائلة لديه وضع محمول متعدد الاستخدامات والعديد من الألعاب ليقدمه.”

ألعاب حصرية: Super Mario Odyssey ،Legend of Zelda: Breath of the Wild ،Super Smash Bros: Ultimate ،Animal Crossing ،Ring Fit ،Nintendo Switch Sports

مواصفات الجهاز:

  • معالج GPU NVIDIA Custom Tegra
  • مستشعرات التسارع والجيروسكوب ومستشعر السطوع
  • دقة تصل إلى 1080 بكسل عبر وضع التلفزيون. ما يصل إلى 720 بكسل عبر الشاشة المدمجة.
  • فتحة خرطوشة محرك الأقراص
  • عمر البطارية من 4 إلى 9 ساعات بدون توصيل، حسب الاستخدام
  • سعة تخزين 32 جيجا بايت + قدرات توسيع SD

كيف اختبرنا أفضل وحدات تحكم ألعاب الفيديو

عندما يتعلق الأمر بوحدات تحكم ألعاب الفيديو، فمن السهل أن تشتت انتباهك وتشوشك جميع المواصفات ، خاصة إذا كنت جديدًا في مجال الألعاب ولست متأكدًا مما تعنيه. ولكن في الحقيقة، فإن أفضل طريقة لاختبار أجهزة ألعاب الفيديو هي اللعب بها بكل بساطة! لكل جهاز، قمنا بمقارنة مدى سهولة الوصول إلى الشاشة الرئيسية وإنشاء حساب، مباشرة من الصندوق. اختبرنا مجموعة متنوعة من الألعاب، ودفعنا وحدات التحكم إلى أقصى حدودها للتأكد من عدم وجود انخفاض في معدل الإطارات وعدم ارتفاع درجة حرارتها على مدار فترة الاستخدام الممتد. كان لدينا مختبِرون من المستهلكين يقارنون جودة الرسوم، وطلبنا من الأطفال اللعب لمعرفة أكثر ما يستمتعون به من وحدات التحكم. بينما قمنا بتضمين المواصفات في مراجعتنا للأفراد الأكثر “تقنيًا”، يمكنك العثور على وحدة تحكم ممتازة لاحتياجاتك دون النظر فيها بعمق.

ما الذي تبحث عنه عند شراء وحدة التحكم

في حين أنه من شبه المستحيل الاتفاق على أفضل وحدة تحكم لألعاب الفيديو على الإطلاق، إلا أنها تزداد سرعة وأخف وزناً وأكثر قوة في عروضها. لا يوجد خيار سيئ في هذه القائمة، إنها حقًا مسألة تفضيل وميزات قد تهمك أكثر من غيرك. هنا، قائمة ببعض الأشياء التي يجب مراعاتها إذا كنت تبحث عن وحدة تحكم جديدة لألعاب الفيديو:

التخزين: من بين جميع المواصفات، عندما يتعلق الأمر بالألعاب، يعد التخزين أحد أهم الجوانب. إذا لم يكن لديك مساحة لتنزيل لعبة، فلا يهم مدى قوة وحدة التحكم الخاصة بك؛ لا يمكنك أن تلعب ما ليس لديك. إذا كنت لا تمانع إنفاق بضعة دولارات إضافية، لأية وحدة تحكم، أوصي بشراء محرك أقراص ثابت خارجي، للتأكد دائمًا من توفر مساحة لديك. أيضًا، يجب أن ترى ما إذا كانت وحدة التحكم بها محرك أقراص ثابتة (محرك أقراص ثابتة) أو محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD). سوف تقوم محركات الأقراص الصلبة SSD بتحميل الألعاب وبدء تشغيل وحدات التحكم بشكل أسرع بكثير من محركات الأقراص الثابتة ، وستوفر بشكل عام درجة أداء أعلى من محركات الأقراص الثابتة.

قابلية النقل: ماذا تريد أن تفعل بوحدة التحكم الخاصة بك؟ هل تريد إعداده وعدم تحريكه أبدًا؟ هل أنت مهتم بإحضاره في الرحلات؟ هل تريد اصطحابه إلى منزل أحد الأصدقاء؟ ربما تعيش فقط في شقة صغيرة ولا تريد أن تشغل مساحة كبيرة. لا تشتري وحدة تحكم كبيرة تتوقع أن تأخذها في رحلات طويلة بالسيارة أو أثناء إجازتك.

الألعاب: توجد ألعاب حصرية لوحدة التحكم عبر كل وحدة تحكم فردية. في حين أن الكثير من الألعاب تغطي النطاق الكامل، إلا أن هناك بعض الألعاب التي سيتم إصدارها فقط لوحدة تحكم واحدة. تأكد من أنك تفهم نوع الألعاب التي تريد أن تلعبها. نوصي عادةً إذا كان لديك نظام بالفعل، فأنت تفكر في البقاء ضمن هذا النظام البيئي والترقية عندما يحين الوقت، لأن الألعاب من المحتمل أن تنتقل وستكون متوافقة وربما تكون قد أنشأت بالفعل مجتمعًا من اللاعبين المميزين لتلك المنصة. معدل الإطارات: معدل الإطارات الأعلى يعني تجربة لعب أكثر سلاسة. كلما زاد عدد الإطارات في الثانية، كلما كان مظهر اللعبة وشعورها أفضل لأن الشاشة يتم تحديثها بشكل متكرر. يسمح لك هذا أيضًا بالتفاعل بشكل أسرع من الناحية النظرية للتغلب على أي منافسة! من الناحية المثالية، ستحتاج إلى ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية أو أعلى، وهو ما يمكن أن تصل إليه معظم وحدات التحكم في الوقت الحاضر. على الأقل، يجب عليك التأكد من أن وحدة التحكم الخاصة بك يمكن أن تصل إلى 60 إطارًا في الثانية على الأقل.

المراقبة الأبوية: إذا كانت هذه هدية لطفلك، فإن غالبية وحدات التحكم تحتوي على أدوات تحكم أبوية مدمجة تسمح لك بالتحكم في محتوى ومدة اللعب. يختلف مستوى الأمان والتحكم، لذلك من المهم المراجعة مسبقًا لفهم ما يمكنك الإشراف عليه من خلال لعب طفلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى