مراجعة الألعاب

أفضل ألعاب الرماية المجانية في 2023

اليك اختيارنا لأفضل ألعاب الرماية المجانية، بما في ذلك الدبابات وألعاب battle royale وألعاب FPS المجانية – كل أفضل ألعاب الرماية المجانية على الإنترنت.

هل تبحث عن أفضل ألعاب الرماية المجانية؟ لا مزيد من البحث! لقد جمعنا بمحبة مجموعة من أفضل الخيارات المعروضة والتي لن تكلفك فلسا واحدا، إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

سواء كنت تبحث عن شيء مثل معركة ملكية لتختبر أعصابك أو تتخيل نفسك خلف عناصر التحكم في دبابة، فلدينا شيء صغير للجميع لن يكلفك شيئًا. من الأسماء الكبيرة مثل Call of Duty: Warzone إلى الكلاسيكيات مثل World of Tanks، هناك العديد من الألعاب التي ستناسب جميع أنواع اللاعبين. تشمل خياراتنا مزيجًا من ألعاب Xbox المجانية وألعاب PS5 المجانية وحتى ألعاب Nintendo Switch المجانية.

أفضل ألعاب الرماية المجانية هي:

  • Enlisted
  • War Thunder
  • World of Tanks
  • Crossout
  • World of Warships
  • Halo Infinit
  • Apex Legends
  • Valorant
  • Fortnite
  • Call of Duty: Warzone 2.0
  • CS:GO
  • Warframe

1. Enlisted

واحدة من ألعاب WW2 العديدة في هذه القائمة، Enlisted هي لعبة إطلاق نار تعتمد على فرقة MMO من مطور Darkflow Software وهي متعة حقيقية للعب. أنت تتحكم في ما يصل إلى تسعة جنود والأمر متروك لك لتوجيه عدوك من خلال مزيج من المهارة والتقنية بينما تقاتل عبر مجموعته الواسعة من الخرائط الجميلة.

تدور أحداث اللعبة، المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X | S، حول الحجم والواقعية، لذا توقع رؤية مئات الجنود يختبئون في سلسلة من ساحات القتال في الحرب العالمية الثانية. لتكون ناجحًا، ستحتاج إلى قيادة فرقتك إلى المعركة، إما سيرًا على الأقدام أو عن طريق البر أو الجو.

2. War Thunder

يحب البعض الرماة حيث تتحكم في الجنود في ساحة المعركة، بينما يفضل البعض الآخر إطلاق النار من داخل وسائل الراحة في المركبات القتالية. إذا وقعت في المجموعة الأخيرة، فستحب لعبة War Thunder، والتي تراك تقاتلها على الأرض وفي السماء وفي البحر بالدبابات والطائرات والسفن الحربية على التوالي.

مع وجود العديد من الخيارات، من الصعب تصديق أنها مجانية للعب ولكن هذه اللعبة، المتوفرة على كل من الكمبيوتر ووحدة التحكم، هي واحدة من ألعاب الرماية المجانية المتميزة التي ستضعك في وسط بعض المعارك الملحمية في الحرب العالمية الثانية. لا يمكنك أن تفعل أفضل من ذلك بكثير في معارك المركبات.

3. World of Tanks

يجلب عالم الدبابات عمل الدبابات القائم على الفريق إلى المقدمة. إذا كنت تلعب مع دبابات الحرب العالميه الثانية التاريخية، فإن لعبة World of Tanks ودباباتها البالغ عددها 600 هي اللعبة المناسبة لك.

مع بعض آليات اللعب المعقدة للتغلب على الأمر، سيستغرق الأمر بعض الوقت للارتقاء بالمستو ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء لتقفز فيه وتخرج منه، فإن World of Tanks وجيشها المؤلف من 110 ملايين لاعب في انتظارك.

4. Crossout

لعبة Crossout هي لعبة إطلاق نار على المركبات من نوع steampunk-esque MMO حيث تلعب الآلة التي تبنيها دورًا كبيرًا في اللعبة. من قبل المطورين الروس Targem Games، تم تعيين Crossout في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تقاتل من أجل البقاء.

هناك قدر هائل من الأشياء التي يجب القيام بها في هذه اللعبة، حيث تقدم Targem أوضاعًا متعددة وإعدادات الفريق وإمكانيات التصنيع. للفوز، عليك أن تجمع مركبتك الخاصة، وتبديل الأجزاء للداخل والخارج أثناء تقدمك لتحسين فرصك في النجاح في ساحة المعركة.

5. World of Warships

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت World of Warships و World of Tanks من نفس الفصيلة، فأنت على حق. تأخذنا لعبة Wargaming إلى أعالي البحار من أجل هذه اللعبة – وهي مثالية إذا كنت تعتبر نفسك قائدًا بحريًا جيدًا.

افضل العاب حرب السيوف

تعد لعبة World of Warships، التي تتمتع بصور مذهلة، مباراة نهائية شاملة، وتتميز بمجموعة من خيارات التخصيصات. إذا كنت تحب الإبحار في المياه المضطربة، فقفز.

6. Halo Infinite

تعد لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين مجانية تمامًا للعبها على وحدات تحكم Xbox والكمبيوتر. على الرغم من كونها خفيفة المحتوى، فإن طريقة اللعب المميزة التي لا تقاوم لـ Halo كافية لإبقائك على اتصال، وقبل فترة طويلة، ستعمل بحماس في طريقك إلى أعلى تصنيفات Halo Infinite.

إذا كنت ترغب أيضًا في التعمق في حملة Halo Infinite، فيمكنك إما دفع ثمنها أو الوصول إليها كجزء من اشتراك Xbox Game Pass الخاص بك. سواء كنت تلتزم باللعبة المجانية متعددة اللاعبين أو تتعمق أكثر في الحملة الرئيسية، فإن الإصدار الأخير من هذه السلسلة الأيقونية لديه الكثير لتقدمه.

7. Apex Legends

انطلقت Apex Legends في حياتنا في عام 2019 وسرعان ما أثبتت نفسها كواحدة من أفضل ألعاب المعركة الملكية الموجودة. إنها تختلف قليلاً عن منافسيها لأنها تركز على أسلحة اللعبة وشخصياتها الأسطورية، الذين يتمتعون جميعًا بقدرات فريدة ومكان في قائمة مستويات Apex Legends.

بالإضافة إلى ذلك، مع تأثيرات Titanfall، تحتوي اللعبة على بعض آليات الحركة المذهلة من الطيران إلى الانزلاق إلى القفز المنزلق، ونظام ping الذي أحدث ثورة في التواصل غير اللفظي في الألعاب عبر الإنترنت. هذه بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية الآن.

8. Valorant

Valorant هي أحدث لعبة إطلاق نار لفريق 5 ضد 5 تم إنشاؤها بواسطة Riot Games والتي تمزج بين قتال الربع المتقارب واللعب التكتيكي. على الرغم من أنها تبدو كطفل محبوب بين CS: GO و Overwatch ،إلا أن لعبة FPS التنافسية هذه تسمح لك بإعادة اختراع العجلة بأسلوب مع وكلاء مختلفين ، وكلهم لديهم قدرات مختلفة.

مع المرئيات المذهلة، والكثير من الأشكال الساحرة، وتصميم الخرائط المثير للاهتمام، والتحديثات المستمرة، ووضع تصنيف Valorant الرائع، إنها واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية التي يمكنك العثور عليها.

9. Fortnite

عندما تم إصدار Fortnite في عام 2017، حصل نوع battle royale على دعم حقيقي وسرعان ما رسخ نفسه كواحد من أكبر ألعاب الرياضات الإلكترونية. تمزج لعبة Fortnite بين أسلوب اللعب التنافسي عبر خريطة موسعة مع القدرة على بناء الهياكل لإشراكك في المتاعب والخروج منها – ناهيك عن التشويق المطلق لزاوية التقاطع. حقيقة حصولنا على دليل حول كيفية الحصول على Geralt of Rivia في Fortnite توضح كل شيء.

8 ألعاب نتفلكس مذهلة عليك أن تلعبها اليوم netflix games

يمكنك أن تلعب بمفردك أو ثنائيات أو ثلاثيات أو فرق وأنت تأخذ خريطة مليئة بـ 100 لاعب يبحثون جميعًا عن النصر الملكي. بالنسبة للعبة مجانية، كانت تحتوي على الكثير من تحديثات المحتوى وتؤدي المواسم المتغيرة باستمرار إلى لحظات مثيرة في تقويم الألعاب. وإذا كنت لا ترغب في خوضها، فيمكنك التوجه إلى الوضع الإبداعي لممارسة مهاراتك في البناء أو الاستمتاع بالعديد من أفضل أكواد Fortnite Creative.

10. Call of Duty: Warzone 2.0

على خطى سابقتها الشهيرة تمنح Call of Duty: Warzone 2.0 للاعبين خريطتين كبيرتين جديدتين، المزرة وجزيرة أشيكا، والتي يمكن أن تقدم تجربة معركة ملكية جديدة تمامًا.

لكنها ليست مجرد خرائط جديدة لنفس الصيغة القديمة؛ يضيف Warzone 2 وضع لعبة استخراج يسمى DMZ. هؤلاء يرونك تتسلل إلى ما وراء الذكاء الاصطناعي واللاعبين البشريين مثلما تحاول الاستيلاء على نهبهم.

11. CS: GO

لعبة Counter-Strike: Global Offensive الشهيرة، المعروفة باسمها المختصر CS: GO، هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين أصبحت مجانية في 2018 إلى جانب وضع المعركة الملكي Danger Zone. يضع وضع تصنيف CS: GO القياسي فريقين ضد بعضهما البعض في محاولة للدفاع عن القنابل أو مهاجمتها.

إنها واحدة من أكبر الألعاب في مشهد الرياضات الإلكترونية ولكن إذا كنت ترغب في لعبها في المنزل فقط، قم بإبطال مفعول بعض القنابل وإنقاذ بعض الرهائن، فهذه اللعبة تناسبك.

12. Warframe

هل سئمت الدبابات والسفن والواقعية؟ ماذا لو كنت تستطيع أن تلعب لعبة مع النينجا في الفضاء؟ بالتأكيد لا. إطار الحرب لـ Digital Extremes هو ذلك بالضبط.

في لعبة إطلاق النار التعاوني من منظور الشخص الثالث، يكون اللاعبون جزءًا من سباق Tenno الذي استيقظ من النوم وألقوا مباشرة في منطقة حرب النظام الشمسي. هناك مزيج من التقدم المستند إلى المهام والمعارك متعددة اللاعبين سريعة الخطى مما يعني أن هناك الكثير معروضًا، لا سيما مع الكم الهائل من التسوية والصياغة والأسلحة لفتحها. غالبًا ما تتم مقارنتها بـ Diablo و Destiny، فإن Warframe مجانية وهذا كل ما نحتاج إلى معرفته لهذه القائمة.
إذاً لديك، أفضل ألعاب الرماية المجانية في عام 2023. إذا أخذ أحدهم خيالك، فقم بتنزيله، ولديه صدع – نعدك بأنك لن تندم على ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى