أخبار الألعاب

تسريب تاريخ إصدار Lords of the Fallen عبر الإنترنت لعشاق ألعاب تقمص الأدوار

يبدو أن تاريخ إصدار لعبة Lords of the Fallen قد تم تسريبه عبر الإنترنت ولن يضطر عشاق Dark Souls و Elden Ring إلى انتظار الجيل الحالي من ألعاب تقمص الأدوار.

تتشكل لعبة Lords of the Fallen من CI Games لتكون تكملة ملحمية مكملة لإصدار 2014 CI Games الذي يحمل اسمًا محيرًا Lords of the Fallen. ومع ذلك، كان تاريخ إصدار Lords of the Fallen غامضًا لبعض الوقت، على الرغم من أننا نعرف ما يكفي عن هذه اللعبة لنقترح أنها يمكن أن تصبح واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار القادمة. ولاكن، ليس بعد الآن؛ ظهر تاريخ إطلاق Lords of the Fallen مجدد على الإنترنت قبل أي إعلانات رسمية ويبدو أنه قد يكون وقتا مناسبًا تمامًا.

موعد إصدار Redfall: متى يمكنك تنزيل اللعبة؟

تمت مشاركة تاريخ إصدار العبة بشكل ينذر بالسوء على الإنترنت من قِبل المُسرب الشهير ‘ALumia_Italia’، ويبدو أن لعبة Lords of the Fallen – التي تم تأكيد وصولها قبل نهاية عام 2023 – ستصدر في 13 أكتوبر 2023. حيث ستتوفر العبة على Xbox Series X | S، و PS5، والكمبيوتر – ولكن، لا توجد أية معلومات حول منصات الجيل الأخير، حتى الآن.

في الوقت الحالي، من الصعب تحديد ما إذا كان تسريب إطلاق Lords of the Fallen هذا مشروعًا أم لا. ومع ذلك، فإن هذا المسرب لديه سجل حافل من كونه على حق – ولا نعتقد أنه سيصدر إعلانًا كهذا دون الاعتقاد بأنه كان صحيحًا. لذلك، بينما نعتقد أن الأمر يستحق عليك بالتحلي بالصبر حتى نعرف المزيد، فقد يكون من المفيد أيضًا التفكير في حجز يوم عطلة إذا كنت تريد تشغيل العبة بمجرد سقوطها.

مع تقديم لعبة Lords of the Fallen على شكلة “سلسة”، على عكس Elden Ring، قد تكون هذه لعبة رائعة للاعبين الذين يتطلعون إلى تجربة واحدة من أفضل ألعاب PS5 تقمص الأدوار على PS5 أو أفضل ألعاب RPG لأجهزة Xbox مع أصدقائهم. بالطبع، نحن لا نعرف تمامًا مدى جودة لعب هذه اللعبة حتى الآن – ولكن، قطعت لعبة Lords of the Fallen “شوطًا إضافيًا” مع رؤسائها الذين يزيد عددهم عن 30. لذلك، على الأقل نعلم أنه سيكون هناك عدد قليل من الأعداء الكبار ليذبحوا – هذا إن وجدوا.

إذا كنت هنا فقط تتساءل عما تدور حوله لعبة Lords of the Fallen، فإن قراءة المقال عن Lords of the Fallen لن تساعدك كثيرًا. ومع ذلك، قد يخبرك هذا المقطع الدعائي بما يمكن توقعه:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى