وحدات تحكم الألعاب

كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة

جلبريك PS5 2023: يُطلق على أحدث وحدة تحكم لألعاب الفيديو المنزلية من Sony Interactive Entertainment اسم بلاي ستيشن 5. تم الإعلان عن خليفة Sony لجهاز بلاي ستيشن 4 (PS5) في عام 2019، وتم إصداره في أستراليا واليابان ونيوزيلندا وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية. في 12 نوفمبر 2020. تم إصدار عالمي بعد أسبوع في 19 نوفمبر 2020. تم إصدار PlayStation 5 في نفس الشهر مع وحدات تحكم Xbox One Series X و Series S من مايكروسوفت، مما يجعل الأجزاء الثلاثة من الجيل التاسع من ألعاب الفيديو لوحات المفاتيح.

في هذا المقال المنشور اليوم، سنتطرق إلى النهج الأكثر وضوحًا لعمل جلبريك PS5 في عام 2023. الآن، دون مزيد من الكلام، دعنا نبدأ في تعلم كيفية عمل جلبريك بلاي ستيشن 5 حتى نتمكن من تثبيت وتشغيل الألعاب التي نريدها.

مكونات جهاز بلاي ستيشن 5

تشتمل ميزات الأجهزة الأساسية في PlayStation 5 على محرك أقراص الحالة الصلبة تم تحسينه لتدفق البيانات عالي السرعة، مما يتيح تحسينات كبيرة في أداء التخزين؛ وحدة معالجة رسومات AMD قادرة على عرض دقة 4K حتى 120 إطارًا في الثانية؛ تتبع الأشعة المعجل بالأجهزة للحصول على إضاءة وانعكاسات أكثر واقعية؛ و Tempest Engine، الذي يتيح تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد تسرعها الأجهزة. يعد التوافق مع الغالبية العظمى من عناوين PlayStation 4 و PlayStation VR أحد المزايا الإضافية لوحدة التحكم DualSense، والتي توفر أيضًا ردود فعل لمسية.

مشكلات PS5 الشائعة وكيفية إصلاحها

كيفية عمل جيلبريك PS5 2023

منذ فترة طويلة، كان الناس يناقشون ما إذا كان بلاي ستيشن 5 سيكون قادرًا على تشغيل الجلبريك أم لا. من ناحية أخرى، يوضح مقطع الفيديو الذي نشرته Insider على تويتر منذ وقت ليس ببعيد أن المخترقين قد أكملوا بنجاح عملية جلبريك وحدة التحكم المعروفة. يأتي استغلال PS5 Kernel IPV6 من شركة SpecterDev، التي جعلت إصدارها متاحًا بالفعل، وفي هذه المقالة اليوم، سنطلعك على أسهل وأبسط طريقة لعمل جلبريك على PS5 في عام 2023.

اخطاء شائعه عند عمل جلبريك للبلايستيشن 5

نظرًا لأنه يستفيد من ثغرة Webkit كنقطة دخول، يمكن أن يؤثر هذا الإصدار على أي جهاز PlayStation 5 (بما في ذلك PS5 Digital Edition) يقوم بتشغيل إصدار البرنامج الثابت 4.03. هناك احتمالية للتشغيل مع إصدارات أقل من البرامج الثابتة على الرغم من أن الاستغلال قد يحتاج إلى التغيير والتبديل الذي يعمل عليه المودعون حاليًا. لن تعمل إصدارات البرامج الثابتة الأعلى في الوقت الحالي. نأسف لذلك لأنها ليست عرضة لاستغلال Webkit بعد التحديث 4.03.

الاستغلال خاطئ تمامًا؛ في تجربته، نجح فقط 30٪ من الوقت. ومع ذلك، يوصي SpecterDev بعدم الاستسلام، إذا حاولت تشغيله دون جدوى؛ قد تحتاك الى عمل جلبريك اكثر من مرة.

8 أشياء يستطيع Xbox Series X فعلها ولا يستطيع PlayStation 5 القيام بها

بالإضافة إلى ذلك، تمنحنا هذه الثغرة وصولاً للقراءة / الكتابة ولكن لا يتم تنفيذها. نتيجة لذلك، لا توجد حاليًا طريقة لتحميل وتشغيل الثنائيات؛

خطوات تفصيلية لعمل جلبريك PS5

  • قم بتشغيل PS5 الخاص بك وانتقل إلى الإعدادات
  • في قائمة الإعدادات، توجه إلى الشبكة ثم حدد إعداد اتصال الإنترنت.
  • حدد شبكة Wi-Fi الخاصة بك، ثم انقر فوق الإعدادات المتقدمة
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • الآن في الإعدادات المتقدمة، انقر فوق إعدادات DNS ثم انقر فوق الخيار اليدوي
  • هنا، ضع DNS الخاص بـ Al-Aziz على أنه DNS أساسي وثانوي وانقر فوق موافق
    • 165.227.83.145
    • 192.241.221.79
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، توجه إلى دليل المستخدم، والصحة والسلامة، ومعلومات أخرى وحدد دليل المستخدم، وسوف ينبثق تحذير، انقر فوق نعم
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • هنا سيتم فتح صفحة DNS الخاصة بـ Al Aziz، انقر الآن على Switch ثم انقر فوق Custom CSS URL
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • في عنوان URL، ضع عنوان URL التالي وانقر فوق إرسال
    • 10.0.0.164
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • مرة أخرى، سينبثق تحذير، انقر فوق “نعم”
  • ستتم إعادة توجيهك الآن إلى قائمة الدليل للصفحة / وحدد المستند / ثم en / ثم أخيرًا ps5 /، انتظر حتى يتم تحميل الصفحة
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • بمجرد تحميل الصفحة، ستظهر نافذة منبثقة جاهزة، انقر فوق موافق
  • سترى عدة أكواد، دعها تفعل ما تريد وانتظر
كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة
  • ملحوظة: قد يستغرق الأمر أكثر من 10 ثوان وقد يستغرق دقيقة أو دقيقتين، لذلك لا تقلق واسترخي

بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى قائمة دليل المستخدم والصحة والسلامة ومعلومات أخرى
تهانينا، لديك الآن جلبريك PS5 لتأكيد التوجه إلى الإعدادات واسحب لأسفل لرؤية إعدادات التصحيح

الخاتمة

نتمنى أن تكونو قد استفدتم من هذا المقال ، “كيفية عمل جلبريك PS5: بطريقة سهلة خطوة بخطوة”،. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، فلا تتردد في تركها في المنطقة الموضحة أدناه في قسم التعليقات، وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة عليها.

أي مساعدة يمكنك تقديمها في هذا الوقت ستكون محل تقدير كبير. يرجى، على سبيل المثال، وضع إشارة مرجعية على موقعنا الإلكتروني ومشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter لمساعدتنا في نشر الجلبريك للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى