مراجعة الألعاب

مراجعة لعبة Redfall

A Life-Draining Trip To New England

بصفتي معجبًا كبيرًا بالعمل السابق للمطورين Arkane Studios، من Dishonored حتى Deathloop، كانت توقعاتي عالية لإصدار الشركة الجديد. ومع ذلك، فإن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول لصيد مصاصي الدماء تتسم بالفوضى، وتعاني من عيوب فنية وقرارات تصميم تتعارض مع حدس اللعبة نفسها. والنتيجة هي تجربة لطيفة في كثير من الأحيان، محبطة من خلال لمحات عرضية من الإمكانات.

  • تمت المراجعة على جهاز الكمبيوتر
  • متوفرة على: Xbox Series X / S
  • الناشر: Bethesda Softworks
  • استوديوهات مطور: Arkane
  • الإصدار 2 مايو 2023
  • التصنيف: للكبار

تمتلئ مدينة ريدفول، ماساتشوستس، المرفأ الخيالية، بمصاصي الدماء وعبادهم المتدينين. هدفك كواحد من أربعة أبطال فريدين هو إعادة المنطقة المسكونة إلى حالتها السابقة. يقف في طريقك آلهة مصاصي الدماء، وهي مجموعة ثرية من العلماء الذين تحولوا إلى وحوش ولم تؤثر عليّ قصصهم الخلفية أبدًا على الرغم من محاولات الحملة على المستوى السطحي. هذا هو بقدر ما تقدمه لك المقدمة قبل أن تدفعك إلى العمل.

مراجعة لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

بعد الانتهاء من مقدمة Redfall، تقوم بإجراء قصة ومهام جانبية من قاعدة عمليات مركزية. تتبع الساعات القليلة الأولى من السرد The Hollow Man، وهو كيان غامض يقوم بالتبشير من إشارات الراديو في المدينة. يبدو أن الرجل الجوفاء كان في كل مكان تذهب إليه، ووجوده يثير القلق. يتميز هذا الامتداد بأفضل مهام ومواقع Redfall، والتي تتطلب منك استكشاف قصر متداعي وماضيه الشنيع، ومحاربة عدو قوي في منارة على جرف في عاصفة رعدية، وإنقاذ الرهائن من حوض قوارب يسيطر عليه أتباع The Hollow Man. لسوء الحظ، تحاول اللعبة تكرار ساعاتها الأولى طوال الفترة المتبقية؛ إن اكتشافات القصة التي يصعب متابعتها، وتكرار الأنشطة الجانبية، وخريطة ثانية أقل إثارة للاهتمام تجعلها تبدو فارغة ومفهومة. أخيرًا، يقدم Arkane قصة Vampire Gods من خلال ذكريات الماضي حيث تقف في مكان مهجور وتشاهد أشباحًا غامضة من البشر تتحدث إلى بعضها البعض. والنتيجة إلى حد كبير في طي النسيان.

أبرز. سوف تكتشف أسلحة جديدة بينما تستكشف العالم وتكمل المهام ، كل منها يدخل في مكان ما في نظام الغنائم المتدرج البدائي. على الرغم من امتلاك البنادق مزايا عشوائية ، مثل زيادة الضرر الذي يلحق بمصاصي الدماء المتحجرين ، إلا أنني لم أهتم كثيرًا بها لأن نظام الغنائم يعيد تدوير نفس العشرات من الأسلحة بشكل متكرر ، مع إحصائيات أعلى قليلاً في كل مرة. والجدير بالذكر أنه يفعل الشيء نفسه مع أنواع مصاصي الدماء الأعداء أيضًا. غالبًا ما كنت أحارب نفس النوع من مصاصي الدماء بشكل متكرر ، لكن شخصيتي ستلاحظ أنه كان مصاص دماء جديدًا لمجرد أنه يحمل اسمًا مختلفًا.

بالنظر إلى عالم Redfall، أصبحت حزينًا بسبب إمكاناته الضائعة. لكل موقع رائع، هناك عدد قليل من المواقع التي يمكن نسيانها. والنتيجة هي لعبة فارغة مع العديد من المشاكل المحيرة، مثل الافتقار إلى عمليات إزالة التسلل المناسبة، ونظام البحث الشاق والإحداثية، وعدم القدرة على إيقاف اللعب مؤقتًا في وضع اللاعب الفردي. تعيق المشكلات الفنية المتفشية اللحظات الأكثر إشراقًا، بما في ذلك الأعطال المتكررة للخادم أثناء تعدد اللاعبين، وفشل المدخلات في العمل، والرسوم المتحركة المعطلة، والعديد من الأخطاء الأخرى التي تجعل لعب Redfall تجربة محبطة. بالنسبة للعبة حول محاربة الموتى الأحياء، ستشعر بلعبة Redfall بأنها بلا روح بكل الطرق الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى