أخبار الألعاب

يقول رئيس Xbox إن صفقة Activision تم حظرها بسبب سوق الألعاب السحابية “غير موجود بالفعل بعد”

يقول رئيس شركة Xbox Phil Spencer إن قرار هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة بمنع صفقة Xbox Activision يتوقف على تعريف الهيكل لسوق الألعاب السحابية “الذي لم يكن موجودًا بالفعل بعد”.

قال سبنسر لـ Kinda Funny “نظل على ثقة”، مكرراً خطة مايكروسوفت لاستئناف حظر CMA للصفقة وتعاونها المستمر مع الاتحاد الأوروبي و FTC. يقول سبنسر: “أعتقد أن هناك 14 سلطة قضائية تعمل جميعها على الموافقة. أعتقد أن لدينا تسعة موافقات حتى الآن”.

8 أشياء يستطيع Xbox Series X فعلها ولا يستطيع PlayStation 5 القيام بها

“لكن قرار CMA كان مخيباً للآمال. لقد تحدثت إلى تلك المجموعة عن مجيئي لمدة عام. لقد حددوا سوقًا للألعاب السحابية لم يعد موجودًا في رأيي بعد اليوم. لكن لديهم وجهة نظر ترى أنه ربما يكون لدينا زمام المبادرة في سوق يتم تشكيله للتو وأن هذا المحتوى يمكن أن يمنع بطريقة ما الآخرين من المنافسة في هذا السوق. لكننا سنستأنف. سنستمر في ذلك. تظل الشركة ملتزمة للغاية. Activision عاصفة ثلجية قوية ليست استراتيجيتنا، لكنها تسريع استراتيجيتنا، لذلك ما زلنا متجهين نحو الأسفل ونعمل من خلال التنظيم “.

أشارت CMA على وجه التحديد إلى مخاوف بشأن انخفاض المنافسة في سوق الألعاب السحابية كمحرك رئيسي في قرارها بحظر الصفقة. وقعت مايكروسوفت العديد من الصفقات التي امتدت لعقد من الزمن واعدت بوضع الألعاب على الخدمات السحابية المنافسة في محاولة على ما يبدو لتفادي هذا النوع من القلق، لكن هذا لم يكن كافياً لإقناع CMA.

مقارنة Snapdragon و Tensor و MediaTek و Kirin و Bionic A15: من هو ملك المعالجات

مجموعة كبيرة من الاقتباسات البارزة من Spencer خرجت من مقابلة اليوم، من خيبة أمله مع إطلاق Redfall إلى تأكيده على أن الألعاب الرائعة وحدها لن تعكس مشاكل Xbox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى